U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

مقتل العشرات من |الدواعش| بمعركة "الجيب الأخير" في سوريا.

 مقتل العشرات من |الدواعش| بمعركة "الجيب الأخير" في سوريا.
 مقتل العشرات من |الدواعش| بمعركة "الجيب الأخير" في سوريا.


اعلنت مجموعات الجنود السوريه الديمقراطية المدعومة من أميركا، يوم الإثنين عن مقتل العشرات من حاملي الأسلحة "الدواعش" في بلدة الباغوز. آخر موطن للتنظيم التكفيري في شرق جمهورية سوريا ويأتي ذلك التقدم بعد وقت قليل ضئيلة من إشعار علني قيادي في مجموعات جنود الجمهورية السورية الديمقراطية، أنها أنجزت "تقدما بسيطا" داخل جيب الباغوز. في شرق الشام السورية الذي يُعد آخر مساحة يسيطر عليها التنظيم  التكفيري.
ونقلت وكالة الاخبار"رويترز" عن عدنان عفريني: أن مجموعات الجنود المدعومة أميركيا أحرزت تطورات طفيفة، في جيب داعش  في محيط عملية عسكرية متواصلة ،بالتزامن مع غارات جوية
وفسر عفريني هذا بأن مجموعات الجنود ،التي يشكل الأكراد عمودها الفقري ترغب في إنهاء العملية، بالحد الأسفل من الخسائر ولذلك الريادة بطيء في الباغوز: 
وأكمل أن مجموعات الجنود تجابه قناصة دواعش وألغاما في أعقاب استئناف هجومها على الجيب ،في وقت متأخر الاحد،
من جهته:شدد المرصد السوري، لحقوق وكرامة البشر تباطؤ تقدم مجموعات جنود جمهورية سوريا الديمقراطية. في الموقعة التي تخوضها مقابل آخر أماكن تحصن داعش في شرق مجرى مائي الفرات وأوضح المرصد أن مسلحي داعش.وغالبيتهم من الأجانب يستميتون في القتال يرفضون تسليم أنفسهم وأسلحتهم،
وقد كانت مجموعات جنود سورية الديمقراطية ،قد أرجأت زيادة عن مرة الانقضاض الختامي. على الباغوز القريبة من الأطراف الحدودية العراقية في انتظار تسليم من توجد من مسلحي داعش إلا أن رفض هؤلاء صرف مجموعات الجنود المتحالفة مع واشنطن لشن الانقضاض.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة