U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

المنتجات المضادة للشيخوخة التي ساعدت على شفاء سنوات من أضرار أشعة الشمس على وجه هذه المرأة

المنتجات المضادة للشيخوخة التي ساعدت على شفاء سنوات من أضرار أشعة الشمس على وجه هذه المرأة
إذا كنت قد جلست في الشمس لمدة طويلة ولم تقم بإرجاع استعمال واقي الشمس ، فقد تكون قد أصبت بأضرار للشمس

والتي من الممكن أن تبدو في صورة تصبغ غير متساوي ، ونمش داكن ،  وقد كلف . وكما تعلمون ، من العسير التخلص من أضرار أشعة الشمس.

تقوم مستخدمات Reddit NeverMeant125 بتحطيم الإنترنت بواسطة صورة  قبل وبعد فتح ذلك الوصلة في علامة تبويب حديثة لمعالجتها لأضرار أشعة الشمس ، ومن السهل علم الداعِي: نرغب في جميعًا علم كيف تفعل المستحيل. لحسن الحظ، وقالت انها تشاطرالمحدد النمطية التي تتحول كليا لها البشرة التالفة، الأمر الذي يتيح لها بشكل ملحوظ أكثر إشراقا، الجلد أكثر سلاسة.

إنها تبدأ موقعها الفيروسي مع صورة جنبًا إلى جنب لجلدها: الصورة على الأيسر هي وجهها في سن 23 أو 24 ، بينما أن الصورة المتواجدة على الأيمن هي ما تظهر عليه بشرتها جاريًا بعمر 28 عامًا تقريبًا. "هاتان الصورتان تفصل بينهما أربع سنين" ، تكتب. "المكياج الأوحد الذي أرتديه في كلتا الصورتين في المسكرة."



ول NeverMeant125 ، إنها تدبغ بلا انقطاع ولا تلبس ملابس واقية من الشمس أو مرطب. نتيجة لهذا ، وضعت أضرار أشعة الشمس. وقالت: "كانت نسيج بشرتي فظيعة لأنها كانت جافة بشكل كبير".

قبل أربع سنين ، أصدرت قرارا أن تتعامل مع كلفها مع قوام بشرتها وعدم توازنها. يقول NeverMeant125: "عندما بدأت روتين الإعتناء بالبشرة المخصص بي منذ نحو 4 سنين ، لم أتوقع قط أن أتخلص من النمش". وتضيف: "إذا تمكنت من استرجاع بعض النمش دون أضرار أشعة الشمس ، فستكون في دقات قلب. "هذه التي ما زال لدي هي هذه التي كان لدي طفل." إنها لا تعتقد أن الداعِي في هذا هو أضرار أشعة الشمس ، إلا أن النمش المتواجد في الصورة على الأيسر والتي عولجت كان سببها التعرض الباهظ للشمس.

على تأهب للمنتجات البطل ذلك المستهلك Reddit يقسم لمداواة أضرار أشعة الشمس؟ 

يوافق ديبرا جاليمان ، طبيب الأمراض الجلدية بمدينة نيويورك ، على ذلك الروتين للعناية بالبشرة ، معتبرًا أنه "جيد جدًا". وهي تخبرنا أن منظف الوجه CeraVe يتضمن على سيراميد ، الأمر الذي يعاون على حراسة حد الجلد وقفل النداوة. يتم تثبيت مصل فيتامين C بمكونات نافعة لتخفيض إشارات الشيخوخة وتنقيح نسيج الجلد. يوفر الواقي من الشمس حراسة رئيسية من أشعة الشمس ، وكجائزة إضافية ، يقوم الجليسرين المتواجد في الكريم بإقفال الماء. يوضح الدكتور جليمان أن "الجليسرين مرطب ويعمل على ترطيب الجلد من خلال سحب الماء من الرياح إلى الطبقة الخارجية من البشرة"





أما فيما يتعلق إلى روتينها المسائي ، فإن الدكتورة جليمان تحب اختيار الريتينول. وتقول: "يتضمن على زيت فول الصويا الذي يغذي ويرطب". يقول الدكتور جليمان إن ترتيب Kiehl 's Midnight Recovery Concentrate الذي تستخدمه كخطوتها الأخيرة يتضمن على زيت اللافندر ، وهو مثالي لمن يملكون جلد ذو طبيعة حساسة أو احمرار نتيجة لـ الوردية.حتى أفضل؟ يتضمن الزيت أيضًا على السكوالين ، وهو مكون يمتص بشكل سريع ويرطب بقوة.


هل تبحث عن أساليب أخرى لمداواة أضرار أشعة الشمس؟ يوصي الدكتور جليمان بإلحاق مصل عكسي للأكسدة إلى روتينك ، مثل واحد من العناصر التي تتضمن على عناصر مثل فيتامين C ، النياكيناميد ، والفيتامينات A و E للدفاع عن الجلد من الجذور الحرة والمعاونة في إبطاء عملية الشيخوخة. نود Sunday Riley Juno Antioxidant + Superfood Face Oil أن يفتح ذلك الوصلة في علامة تبويب حديثة($ 72 ؛ sephora.Com يفتح ذلك الوصلة في علامة تبويب حديثة).


يمكن أيضًا استعمال الأعمال الداخلية مثل الليزر لاستهداف أضرار أشعة الشمس. يخبرنا الدكتور جليمان: "يحث ليزر Revlite الكولاجين في الطبقات العليا من البشرة للتخلص من الخطوط الدقيقة وأضرار أشعة الشمس". ذلك الفعل هو أداة آمنة وفعالة لمداواة البقع الداكنة ، الكلف ، وأضرار أشعة الشمس ، كما تخبرن
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة