U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

محمد صلاح "في الطريقه" إلى يوفنتوس بثاني أغلى صفقة في لتاريخ

محمد صلاح "في الطريقه" إلى يوفنتوس بثاني أغلى صفقة في لتاريخ

أعلن موقع "كوت أوف سايد"، المختص في مستجدات انتقالات اللاعبين، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي نادي يوفنتوس، بهدف الشغل على جذب العالمي المصري محمد صلاح إلى صفوف الفريق.







ويعد صلاح، في الوقت الحاليّ، من أفضل اللاعبين في عالم الكرة، بعد أن قدم تأدية استثنائيا منذ الموسم الزمن الفائت.







وتحدث ناشر الخبر إن رونالدو و"قادة" النادي منحوا إدارة يوفنتوس القبول بهدف الشروع في التفاوض مع ليفربول ولاعبه صلاح، البالغ من السن 26 عاما.







وتابع "عملية تجارية صلاح لن تكون عادية، قد تمر ثمنها 200 مليون يورو في حال رضي اللاعب على حمل فانلة السيدة العجوز".







يشار حتّى العملية التجارية إن تمت ستجعل صلاح ثاني أغلى لاعب في الزمان الماضي عقب البرازيلي نيمار المنتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في مقابل صوب 222 مليون يورو ، وقبل الفرنسي كيليان مبابي المنتقل إلى سان جرمان من موناكو في مقابل 182 مليون يورو.







وعاد صلاح، يوم السبت، مرة ثانية إلى التهديف، بعد أن سجل المقصد الثالث لفريقه في مواجهة بورنموث في الجولة الـ25 من البريميرليغ.







ويتصدر محمد صلاح مركز هدافي بطولة الدوري بمخزون 17 هدفا، ويظهر أنه على سبيل الاحتفاظ بلقب هداف "البريميرليغ" للعام الثاني على التكرار.



وبهدفه، يوم السبت، لامس مخزون غايات صلاح مع ليفربول عتبة الـ20 هدفا في جميع المنافسات ذلك العام، وهذا للموسم الثاني على التكرار، وهو إنجاز لم يتحقق لأي لاعب قبل أيام الأوروغوياني لويس سواريز الذي رحل عن الفريق قبل 5 أعوام إلى برشلونة.







وأحرز صلاح 49 هدفا أثناء 62 ماتش مع ليفربول في البريميرليغ، ليساهم بهذا في قيادة حلم الريدز إلى حصد اللقب الغائب عن خزانة الفريق منذ عام 1989-1990.



ناشر الخبر:سكاي نيوز

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة