U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

النفط يفرض العلاقة التجاريه بين واشنطن وسوريه(دمشق)








بينما طالبت واشنطن مراراً بخروج النظام السوري الحاكم والعقوبات التجارية الإلزامية ، يجد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ذاته في رابطة وثيقة للغايةً مع عاصمة الجمهورية السورية ، ولو على نحو غير مباشر.









ووفقاً لتقرير "نيوزويك" ، فإن القوى الديمقراطية السورية المدعومة من جمهورية سوريا تمنح السلطات السورية بترولًا تم إنشاؤه من الأراضي التي تسيطر عليها شمال وشرق البلاد ، الأمر الذي يجعل رابطة الإشعار العلني بيننا وبين السلطات السورية أيضًا.















إن القوى الديمقراطية في الشام السورية ، وهي حليف استراتيجي لنا في حربها مقابل العاصمة السورية ، تقدم عاصمة سوريا بالنفط ، بصرف النظر عن فرض واشنطن للعقوبات على السلطات السورية.















حافظت حكومة الرئيس بشار الأسد ومجموعات جنود الجمهورية السورية الديمقراطية ، خاصة المقاتلين الأكراد ، على علاقاتهم التجارية بصرف النظر عن التغيرات السياسية التي أبرزتها الحرب السورية وعرضة سبل العيش والموارد لأي من الجانبين.















يعتمد المحادثات بين السلطات السورية والقوى الديمقراطية في جمهورية سوريا على رأس مال سورية على البترول من مناطقها الغنية بالموارد ، وسط المتطلبات الكردية بالحكم الذاتي الأضخم ، مثلما ينتج ذلك في جمهورية العراق.















مع قدرتنا على الانسحاب من الشام السورية ، عندما "الهزيمة الفعلية لعصام" ، تماشياً مع "نيوزويك" ، تتزايد الاحتياجات الكردية في محيط تسريع إرجاع الصلات الفطنة مع عاصمة الجمهورية السورية.















وأوضحت خدمة أسيا الصغرى ، وايضاً جريدة ديلي ترايدنت التركية ، نقلاً عن مراسلون من قلب الأحداث ، أن الأخير توصل إلى اتفاق بديل للسماح للأشخاص وحدات الحراسة ، وهي أكثر فصائل القوى الديمقراطية السورية ، بالمناورة بشكل سريع هائلة بواسطة خطوط أنابيب حديثة ، بلدة دير الزور التي تسيطر عليها السلطات.















وزعمت المصادر أن المؤسسات التي تعمل تحت إدارة السلطات السورية بدأت فعليا في إنزال الأنابيب بجوار الشحول ، وهي مدينة تقع قبالة المساحة الجغرافية لنهر الفرات ، والتي كانت تحت هيمنة وحدات الدفاع الموالية للأشخاص الأكراد في أنحاء سابقة. عمليات.















وأتت تلك التقدمات المعقولة كنتيجة لاتفاقية درجة الزمالة التي تم التوصل إليها أثناء الحوار الشهر الزمن الفائت الميلادي الشهر الزمن الفائت بمجرد قبول الطرفين على تقاسم مكاسب البترول. على حسبًا لما ورد في جريدة وول ستريت جورنال بحسبًا لتفاصيل أيام الأسبوع لنقل البترول ، والتي تم رسمها من فرد طليعة على الإستخبارات الامريكية وسائق ناقلات.















واليوم ذاته ، كانت الناقلات تنقل البترول كل يوم إلى حد ما إلى مجموعة كاتارجي ، وهي مؤسسة تتكبد من الجزاءات الأمريكية ، منذ أيلول الزمن الفائت بفضل مساهمتها المزعومة في تيسير العمليات التجارية النفطية بين السلطات وداعش.















بدأنا بالتركيز على "واعظ" نحو استيعاب الأنحاء العملاقة في دولة العراق وسوريا في عام 2014 والتعاون في مسعى لهذا مع القوى الديمقراطية في جمهورية سوريا ، هذه الإدارة ما يقرب من ثلث البلاد في الشمال والشرق.















وفي المقابل ، ساعد التدخل التابع لروسيا القوات المسلحة السوري على استرجاع العديد من الأراضي ، والجهد الأوحد لمحافظة إدلب التي بالشمال الغربية ، التي يسيطر عليها في الوقت الحاليّ المسلحون المدعومون من أنقرة.















إن الغالبية العظمى من حصيلة البلاد النفطية ، التي أوجدت الحد الأقصى لمقدار 350 ألف برميل كل يومً قبل الحرب ، تبلغ في الوقت الحاليًّ إلى خمسة وعشرين ألف برميل ، استناداً للتقديرات الأخيرة ، في حين لا تزال السلطات تتحكم في المصافي.















لقد ساعدت الحملة الطيبة للقوى الديمقراطية في سورية على إحياء حقول البترول والغاز في "ضعف" تأثير المنظمة الإرهابية الأجنبية ، عندما توقفت عائداتها السمراء من الطاقة.















هذه اللحظة عاصمة سورية هي في عوز ماسة إلى انتصارات مالية من حقول البترول والغاز للتأكد من وجود استثمار مستقر بما يكفي لتتطلب المكاسب العسكرية المطلوبة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة