U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

المرشد الايراني خامنئي يحذر حكومته من "خداع" الدول الأوروبية



خامنئي ينذر مجلس وزراؤه من الثقة بالدول الأوروبية.



نصح المرشد الاعلي الإيراني علي خامنئي حكومة بلاده من "خداع" الدول الأوروبية ،ا لتي تقول إنها ترغب في تخليص الاتفاق النووي الذي أتفق في عام 2015قبل أن يتنازل عنه الرئيس الأميركي  دونالد ترامب العام الزمن الفائت،



وضهرت إفادات المرشد الأعلى الايراني علئ الصعوبة التي تجابهها ،حكومة الرئيس الإيراني حسن روحاني في حماية وحفظ سياسته بخصوص إبقاء إيران منفتحة على العالم الخارجي وهي تجابه  الجزاءات الأميركية الحديثة.



وانسحب ترامب في العام الزمن الفائت من،  الاتفاق النووي الذي أبرمته إيران مع قوى دولية في.  عام 2015 وأعاد فرض جزاءات على طهران الأمر الذي أضر بقوة بالاقتصاد الإيراني،



وتعهد الأوروبيون بضمان النفع من إيران من الالتزام بالاتفاق حتى.  مع إرجاع ترامب فرض جزاءات عليها إلا أن عمليا تخلت ، مؤسسات أوروبية إلى حاجز بعيد عن تدابير للاستثمار مكررا في إيران عقب مرسوم ترامب.



ونقل التلفاز المعترف به رسميا عن خامنئي ، قوله"الأوروبيون ايضاً (مثل الأميركان) يمارسون الخداع اليوم_  يكشر العدو في بعض الأحيان عن أنيابه وأحيانا يلوح بقبضته،  وأحيانا يبتسم كل تلك الطرق واحدة حتى ابتسامتهم وراؤها عداء".



واستكمل خامنئي،  "أنا لا أملي على المسؤولين ما يلزم أن يفعلوا  لكني أنصحهم _بالحذر (في التداول مع أوروبا)، حتى لا ينخدعوا منهم ويسببوا المشكلات للبلاد".



ناشر الخبر:سكاي نيوز
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة