U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

شركة هواوي" تنفس "نظرية الثمن" بـ243 دولارا فقط.. وتتخطى "سامسونغ"

إضافة شرحهواوي" تنسف "نظرية الثمن" بـ243 دولارا.. وتتخطى "سامسونغ

يسري الاعتقاد عند الكثيرين أن التليفونات المحمولة الصينية تشكل خلفا مناسبا من حيث الثمن مضاهاة بأجهزة مثل "أبل" و"سامسونغ"، إلا أن ذلك الشأن لم يعد دقيقا، وبالأرقام.

وأعلن موقع "شوسن إلبو" المهتم بأخبار التقنية، أن "سامسونغ" صارت تميل أكثر إلى استهداف فئات أدنى دخلا، في حين تتوجه مؤسسة "هواوي" الصينية إلى رفع الأثمان لأنها عززت موضعها في مكان البيع والشراء وأصبحت تطرح أجهزة بمزايا "ثورية".

وكشفت هيئة فحص المال والأسواق الأميركية "ستراتيجي أناليتيك"، يوم الخميس، أن وسطي سعر التليفون الفطن عند "سامسونغ" لم يمر 225 دولارا أثناء الربع الأخير من 2018.

وبحسب التصنيف الذي أجرته الهيئة الأميركية، فإن تليفون "سامسونغ" الفطن هو ثاني أرخص تليفون في لائحة تضم 10 مصنعين.

وفي المقابل، بلغ وسطي سعر أجهزة "هواوي" إلى 243 دولارا، وتلك هي أول مرة التي تتفوق فيها على "سامسونغ" من حيث الأثمان، إلا أن في ذلك الجانب لم يقف الشأن نحو "هواوي".
فقد أعلنت المعلومات أن وسطي سعر التليفون عند مؤسسة "أوبو" الصينية تخطى "سامسونغ" بدوره، وبلغ إلى 231 دولارا، أما تليفونات "أبل" فكانت الأغلى كليا ووصلت 786 دولارا في المعتدل، وتلتها كل من مؤسسات "سوني" و"إتش تي سي" و"بلاك بيري".

وحققت "هواوي" تأدية مذهلا أثناء العام الزمن الفائت، إذ تمَكّنت أن تبيع زيادة عن 5 ملايين جهاز من تليفونها "ميت 20 إس"، إلا أن المؤسسة الصينية لم تحقق تأدية قويا في مكان البيع والشراء الأميركية.

وفي المقابل، عانت "سامسونغ" عديدة مصاعب أثناء العام الزمن الفائت، وسجلت مبيعات "غالاكسي إس 9" و"نوت 9" مستوى ضعيفا.
المصدر:سكاي نيوز
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة