U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

صورة مسروقة تكشف ما تخفيه أبل بخصوص "ايفون 11"

ايفون 11
أعلنت صورة مسربة لهاتف "ايفون 11" المرتقب، يعتقد أنه تم الإستيلاء عليها من مصنع مؤسسة أبل، تبدو طرح الجهاز الحديث بـ3 كاميرات خلفية.

ونشرت منصات تكنولوجيا، حديثا، صورة يُأفاد إنها لهيكل تليفون "ايفون 11" وظهر مربع واسع في الجزء العلوي من خلفية الجهاز، والمرجح أنه صُمم بمقدار هائل حتى يسع العدسات الثلاث.

ويتوقع أن أن تنشر "أبل" عن الجهاز على نحو رسمي في شهر سبتمبر القادم، فيما لم تتسرب بيانات كثيرة بخصوص مزاياه حتى هذه اللحظة، بحسب ما نقلت جريدة "ميرور" البريطانية.

وبحسب موقع "كلت أوف ماك" فإن الصورة تكشف أن تصميم التليفون لن يشهد تغيرا كبيرا على صعيد البروز، أما التبدل الأبرز، فهو الكاميراالثلاثية.

صوره مسربه iphone 11 

وبحسب موقع "كلت أوف ماك" فإن الصورة تكشف أن تصميم التليفون لن يشهد تغيرا كبيرا على صعيد البروز، أما التبدل الأبرز، فهو الكاميراالثلاثية."
أما الثقب العظيم المتواجد في وسط هيكل التليفون فهو موجه من المرجح لتقنية الشحن اللاسلكي المتوفرة على نحو مسبق في متاجر التليفونات المحمولة.

ولم يجر الكشف عن وظائف الكاميرات الثلاثة المنتظرة، بينما توميء بعض الفرضيات إلى أنها قد تعاون على التقاط خلفية واسعة للصورة، بالإضافة إلى تقديم خاصية الواقع المدعوم للمستخدمين.

وفي وقت أسبق، أوضحت تقارير في "وول ستريت جورنال" أن تلك الكاميرات الثلاث سوف تكون في النسخة الأغلى لاغير من الجهاز من ضمن الأجهزة الثلاثة التي تطرحها آيفون كل عام.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة