U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

دفع منح "سند محمد بن سلمان" لأكثر من 4200 مستفيد من حديثي الزواج|اخبار




دفع منح "سند محمد بن سلمان" لأكثر من 4200 مستفيد من حديثي الزواج

أفصح برنامج "سند محمد بن سلمان" البارحة عن بدء دفع منح يبلغ إلى 100 مليون ريال لمستحقي الدفعة الأولى البالغ عددهم زيادة عن 4200 مستفيد من مبادرة "سند الزواج"، والتي تعتبر واحدة من مبادرات البرنامج الموجهة لدعم حديثي الزواج.

ويأتي هذا الفعل في أعقاب اكتمال التأكد من مطابقة المتقدمين للشروط، وبعد تلقيهم دورة الإدراك المالي، وهو ما من شأنه المشاركة في تقصي مبادئ الثبات وتمكينهم من تشييد أسرهم.

وتهدف مبادرة "سند الزواج" إلى دعم حديثي الزواج أحد أبناء الوطن، وتقوم المبادرة على التيقن من طلبات المتقدمين بالتنسيق مع الجهات الرسمية على نحو متواصل ودوري، ومن الممكن إرجاع التقديم مرة ثانية لمن لم تنطبق عليهم محددات وقواعد المبادرة في أعقاب تجديد المعلومات الشخصية عند الجهات ذات الرابطة.

ويستمر البرنامج مع المتقدمين وإشعارهم بآلية التقديم على المبادرات والإجابة عن الاستفسارات وشرح سبل الاستحواذ على المنح (مِقدار مقطوع وغير مسترد)، معرفةًا بأن باب الالتحاق ما زال مفتوحًا عبر وصلة التقديم:

‏https://snad.Org.Sa/marriage

يقال أن برنامج "سند محمد بن سلمان"، يجيء انطلاقًا من حرص صاحب النيافة الملكي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله- على إنماء ساحات المبادرات الاجتماعية غير الربحية المقصودة بتمكين المدنيين والمواطنات، والمساهمة في تقصي المقاصد التي يسعون إليها في ساحات الحياة المتغايرة.

ويهدف البرنامج الذي يمثل الغرض الشخصية لسموه، إلى تلمّس احتياجات فئات المجتمع المتغايرة، إضافة إلى ذلك وضع أطر وقواعد لمبادرات صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان غير الربحية الموجهة للمجتمع السعودي، وجمعها ضمن حقل متحد؛ وتوجيه المبادرات للفئات المتغايرة بحسبًا لنوعيتها بما يكرس الإنماء الفاعلة.

ويرتكز البرنامج على الكثير من المبادرات المجتمعية وغير الربحية بالشراكة والتنسيق مع جهات غير مشابهة، التي في مرة سابقة وأطلقها وتبناها نيافة صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان سابقاً، مثل مساندة الجمعيات الخيرية، وافتتاح سراح السجناء، وتعديل المساجد التاريخية وغيرها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة