U3F1ZWV6ZTE5NzUwNDc4Njc4X0FjdGl2YXRpb24yMjM3NDU2NzU0Nzg=
recent
أخبار ساخنة

الثقوب السوداء

الثقب الاسود

 الثقب الاسود اوالمنطقة العميقة
وهي مجرة وضعت داخل العذراء تتجمع بعض 50 خمسة مليون خفيفة سنوات. يجب أن تظهر بشكل مخيب في البداية ، إلا أنها واحدة من كل أربع صورللهيكل المشوه للفضاء الهائل في الفضاء - بمناسبة الوقت الأساسي الذي تم فيه تصوير كائن AN .

تم القبض على لقطات استغلال مجموعة من ثمانية مراصد الراديو عرض على أربع قارات، مما يجعل ما الجامعي يشير على أنه لا يوجد "الظاهري، تلسكوب بحجم الأرض." خفيفة الوزن وثيقة الشيء - و بالتالي يعرف باسم "حلقة من الموقد ." المؤمنين اسمها ، ظل الثقب الأسود هو أن المنطقة المظلمة داخل المركز. هذا ، مانع لك ،غير أن بقعة أينما سحب الجاذبية هو هكذا قوي ولا حتى خفيفة و الهروب.

"هذه المنطقة هي أبعد ما تكون أكبر من مدار نبتون، ونبتون يأخذ مائتي سنة من السفر على مدار الشمس،" جيفري الطاقم، تحليل البشري MIT في كومة المرصد المذكور خلال بيان. "مع M87 المنطقة يجري بالتالي ضخمة ، AN كوكب يدور حول سيذهب حوله بين كل أسبوعوالسفر في نقطة سرعة أشعة الشمس ".

في الواقع ، فإن ثقب أسود كبير جدا ، حتى بمعايير ثقب أسود. "و يحتوي على كتلة السادس ، 0.5 مليار مرة من الشمس" عضو هيئة التدريس هينو Falcke، من جامعة رادبود في هولندا لبي بي سي. واضاف " انها واحدة في كل من أعنف الثقوب السوداء التي نتوقع موجودا. انها AN الوحش المطلق، بطل الوزن الثقيل من الثقوب السوداء في الكون. "

ضوء إغلاق الشيء هو أكثر إشراقا بكثير من تلك المجرات القريبة ، مما يسمح لالتقاطها في هذه المسافة التي لا تصدق .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة